أبو شاكوش

والله فتحت الصفحة
بدي ازغرد
يلا اكبس تسجيل وسجل في مسامير كتيرة محتاجة شواكيش
يلا تعال وانت الكسبان
بدك بدك بدكاش بلاش بس علي الطلاق انك منور

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أبو شاكوش

والله فتحت الصفحة
بدي ازغرد
يلا اكبس تسجيل وسجل في مسامير كتيرة محتاجة شواكيش
يلا تعال وانت الكسبان
بدك بدك بدكاش بلاش بس علي الطلاق انك منور

أبو شاكوش

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل

Anonymous
    ????
    زائر

ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل Empty ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل

مُساهمة من طرف ???? السبت فبراير 26, 2011 5:47 am

[size=16]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت انقل الكم موضوع صدك يستاهل المناقشة ويحتاج لقول الرأي اتطلعوا عليه
    وكولوا الي تريدوااااااااااااااااااااااااا
    جاء في احدى الاساطير الهندية القديمة جداً أن (الاله) جلس ليستريح بعد ان خلق العالم ، وبدأ يفكر في
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]المخلوقات وكيف تكون هذه الحياة ؟ وعرضت له مشكلة كم يكون عمر كل واحد منها .. واخيرا قرر ان يجعل عمر كل كائن حي 30 سنة ..
    واستدعى الحيوانات كلها وبدأ بالحمار وقال له : قررت ان اجعل عمرك 30 سنة ، ما رأيك ؟
    قال الحمار : يا الهي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فعلت ؟ ان هذه الحياة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]جداً لاقطعها في العمل والكفاح ، ارجوك انقص عمري ..
    وجعل عمر الحمار 18 سنة فقط
    ثم استدعى الكلب وقال له : جعلت عمرك 30 سنة ، ما رأيك؟
    نبح الكلب وقال : هذا كثير وعمر
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لأقضيه في النباح ومطاردة الناس ، ارجوك انقص عمري ..
    وجعل عمر الكلب 12 سنة ..
    ثم استدعى القرد وقال له : جعلت عمرك 30 سنة ، مارأيك؟
    ثار القرد وبكى وقال : هذا حرام وكثير ، ايرضيك ان امضي عمري اقفز من شجرة الى اخرى واتعلق بذيلي ، ارجوك انقص عمري ..
    وجعل عمره 10 سنوات
    ثم استدعى الانسان وقال له : جعلت عمرك 30 سنة ، ما رأيك ؟
    وبكى الانسان كثيراً وقال : 30 سنة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]قصيرة جداً ، لأنني لم ابدأ حياتي الا اخيراً ، ولم افرغ من بناء بيتي وزراعة بعض الاشجار ، ثم اريد ان استريح والثلاثون سنة لا تكفي .. ثم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عن زوجتي واولادي عندما يكبرون ولا يجدون اباهم .. ارجوك اعطني عمراً اطول .. ارجوك ..
    فأعطاه 30 سنة مما بقي من عمري الحمار والكلب
    فبكى الانسان ثانية ورجاه ان يزيد من عمره اكثر ، لانه يريد ان يرى احفاده ويلعب معهم ويعانقهم
    فأعطاه 20 سنة من باقي عمر القرد
    فرضي الانسان وغادر ..
    فالانسان يعيش الثلاثين عاما من عمره هي حياته .. قانعاً راضياً
    ثم يعمل بعدها 12 سنة (من عمر الحمار) يكدح فيها ليل نهار من اجا أسرته
    ثم يعيش بعدها 18 سنة (من عمر الكلب) يرقص ويلعب مع احفاده ولا تربطه بالناس الا شيء قليل
    ثم يعيش باقي حياته (من عمر القرد) عجوزاً يندم على ايام القفز من شجرة لأخرى .. ولا يجد من هذه الاشجار الا عكازاً في يده ..
    واخيراً وليس اخراً اي من الاعمار يناسبــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [/size]
    Anonymous
    ????
    زائر

ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل Empty رد: ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل

مُساهمة من طرف ???? السبت فبراير 26, 2011 2:00 pm

والله مش عارفه
    كلهن اعمار فيهن سيئات وحسنات
    بس انا بيكفيني 30 سنه
    Anonymous
    ????
    زائر

ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل Empty رد: ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل

مُساهمة من طرف ???? السبت فبراير 26, 2011 8:49 pm

يسلموا موووووون على الموضوع المميز بجد ايشى حلو اكتير

تحياتى ليكى
    رجل لا يجيد النسيان
    رجل لا يجيد النسيان
    [شاكوش قرب يسير قائد]
    [شاكوش قرب يسير قائد]

مُساهمة من طرف رجل لا يجيد النسيان الأحد فبراير 27, 2011 1:38 am

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لكى

بانتظار الجديد القادم
    دمتى بكل خير

Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الأحد فبراير 27, 2011 6:18 am

مشكور احساس وامير زماني وعيون البداوة على الرد
    أبو شاكوش
    أبو شاكوش
    المختــــار
    المختــــار

مُساهمة من طرف أبو شاكوش الأحد فبراير 27, 2011 6:34 pm

حمار يجرها :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 115855: وقرد يحملها :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 115855:
    ايش يعني انا لسه مطول لمن اسير اشد كارة زي لحمار :ص6:
    انتي مون ايش بدك تعيشي زي لقرود خخخخخخخخخ :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 448349:
    تفطفطي وتلعبي :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 849312:

انا بديش عيون بدو يكملها حفلة على غفلة :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 572957:

انا بدي اكملها اجري على شط البحر :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 54615:
    احساس بدها تكملها تكنيس بالبيت :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 462177:
    امير بدو يقلبها غبرة بالمنطقة :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 1401:
    وانا بدي أروح اوصل الحمام وجاي :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 637307:
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الإثنين فبراير 28, 2011 6:32 am

ولا يهمك بدى اقلبها كترة وشواكيش ومسامير وهدات وكريشات كمان

وانتا ايش بدك تقلبها

ههعهعهعهعهعهعهعه
    أبو شاكوش
    أبو شاكوش
    المختــــار
    المختــــار

مُساهمة من طرف أبو شاكوش الإثنين فبراير 28, 2011 6:38 am

بدي اقلبها عن ابرندة :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 455924:
    :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 60416:
    بدي أجيب طورية :ص6: ونعمل خلطة باطون خخخخخخ :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 448349:
    حبيبي يا بني ادمين :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 523435:
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء مارس 01, 2011 4:03 am

هههههههههههه
    ما خليت حد الا حكيت عليه
    أبو شاكوش
    أبو شاكوش
    المختــــار
    المختــــار

مُساهمة من طرف أبو شاكوش الثلاثاء مارس 01, 2011 4:44 am

ههههههههه
    وايش شغلتنا يعني :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 205777:
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء مارس 01, 2011 4:56 am

هههههههههه
    وبتحكي على النسوان
    الصراحة اشك انت شب
    أبو شاكوش
    أبو شاكوش
    المختــــار
    المختــــار

مُساهمة من طرف أبو شاكوش الثلاثاء مارس 01, 2011 5:02 am

خخخخخخ
    مزنونه وبس :ماذا تريد حياة طويلةو عمر قصير ام حياة قصيرة وعمر طويل 205777:
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الجمعة مارس 11, 2011 7:17 pm

خخخخخخخخخخخخخ

دايما فضحنا سليم وين ما نروح
    ههههههههه
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت مارس 19, 2011 7:50 am

لا ما تخاف يا امير هو فاضح حاله دايما بالسانه الطويل
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الإثنين مارس 21, 2011 11:50 am

لا انا بمزح يا ريت كل الناس زى سليم Razz
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الإثنين مارس 21, 2011 10:13 pm

هههههههههه
    طيب اكيد ضربك و قلك غير في كلامك

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 7:11 am